ادارة مستشفى الأمومة تثمن جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 17/مايو/2017
news_20170517_15.jpeg
ثمن الدكتور عبدالحكيم محمد بن مبيريك المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدور الذي تقوم به قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن "فرج سالمين البحسني" في دعمه السخي وما أبداه من حسن الاستقبال والأصغاء  والتفهم المسؤول للوضع الذي تشهده المستشفى وما تواجهه من صعوبات فنية و مالية تعيقها من الإيفاء بالتزاماتها تجاه موظفيها ومرتاديها من المرضى.
وكان قائد المنطقة العسكرية الثانية  قد التقى "السبت"  بمكتبه  الدكتور "عبدالحكيم بن مبيريك" المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة  الذي أستعرض خلال اللقاء الأوضاع التي تمر بها المستشفى بعد انهيار قسم الأطفال أضافة إلى التوسع الذي طرأ على بعض أقسامها وما رافقها من التزامات فنية ومالية في ظل محدودية الموازنة التشغيلية للمستشفى و ارتفاع في الأسعار  وزيادة في إعداد المرتادين  اليها بوصفه المستشفى التخصصي الحكومي الوحيد. الذي يقدم خدماته لثلاث محافظات .
وأبدى اللواء الركن "البحسني" استعداده بالسعي لإيجاد الحلول الكفيلة بتسير عمل المستشفى عبر التنسيق مع جهات الاختصاص و هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير ما تحتاجه من أجهزة ومستلزمات طبية عاجلة. للحفاظ على مستوى الأداء الذي تميزت به .
شاكرا جهود كل العاملين والعاملات من طاقم طبي وأداري في استمرارية الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين أثناء وبعد الظروف الحرجة التي مرت بها المحافظة وعدم انقطاعها.
مشددا على عدم السماح لأي كان بعرقلة عمل المستشفى وتحت أي مسمى بهدف أهدار جهود العاملين الإنساني والطبي في خدمة المواطنين.
وحث  اللواء الركن "البحسني" الجميع على مضاعفة الجهود  للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة إلى  المستوى الأفضل خدمة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة .
حضر اللقاء عميد ركن سليمان غانم قائد لواء شبام والأخ ياسر عبدالله بامثقال مدير أدارة الخدمات بالمستشفى ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة