أسطول قاطرات "رويال كلوك" يبدأ عمليات نقل توربينات المحطة الكهروغازية بترومسيلة
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 16/مايو/2017
news_20170516_2.jpeg
بدء أسطول قاطرات النقل التابع لشركة رويال كلوك، إحدى شركات كردوس القابضة، صباح اليوم، بنقل توربينات المحطة الكهروغازية الجديدة، المزمع إنشائها بالقطاع النفطي 10، التابع لشركة بترومسيلة، بحسب توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، في ديسمبر الماضي، بطاقة تبلغ 50 ميجاوات، لخدمة أهالي وادي حضرموت، بعد ربطها بالشبكة التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء بالوادي.
والتي وصلت اليوم على متن السفينة EEMSLIFT NADINE قادمة من أوروبا مباشرة إلى ميناء المكلا، حيث كان في استقبالها عدد من المسئولين الحكوميين، على رأسهم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش.
مدير النقل بشركة رويال كلوك "زايد محمد التميمي" قال في تصريح صحفي له أن الأسطول البري الخاص بالشركة حريص جدا على وصول التوربينات بأسرع وقت ممكن، حتى يستطيع المهندسون إدخالها في الخدمة في الوقت المحدد، لتحفف من معاناة سكان الوادي مع الكهرباء.
كما شدد على حرص الشركة التام على وصول التوربينات بشكل سليم كما هو مخطط له، مضيفا أن الشركة قدمت "20" قاطرة مؤهلة تماما لهذا النوع من عمليات النقل، بأحدث المواصفات، ومزودة بوسائل السلامة اللازمة.
بدوره قال المدير التنفيذي لمجموعة كردوس القابضة الشيخ "صالح حسين بن كردوس التميمي" أن شركة رويال كلوك قدمت أفضل ما لديها لإيصال الأمانة لأهالي وادي حضرموت، وأن شركاته ستظل تقدم أفضل ما لديها لحضرموت وأبنائها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة