مدير عام من الشباب الحضرمي يمثل بلادنا في المنتدى العالمي للشباب بتونس
   
تونس/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 14/مايو/2017
news_20170514_20.jpeg
تحت رعاية الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، بدأت في العاصمة التونسية أعمال المنتدى العالمي الثالث عشر للشباب بمشاركة شبابية واسعة من أكثر من خمسين دولة بالعالم.
المنتدى الذي يشارك فيه شباب من مختلف دول العالم يمثل بلادنا فيه الشاب الحضرمي مطلق مبارك الصيعري، الذي يشغل منصب مدير عام ميناء الوديعة البري بين بلادنا والسعودية .
ويناقش المنتدى الدولي للشباب بتونس النهوض بواقع الشباب ورسم ملامح المستقبل أمامهم في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها عدد من البلدان العربية ومن بينها بلادنا.
والمشاركين في المنتدى تم اختيارهم وفق معايير دولية معدة سلفا من بينها الأدوار الناجحة  التي نفذها القياديون الشباب خلال أعمالهم التي يؤدونها في بلدانهم في شتاء الظروف الصعبة كما استند المنتدى إلى تقارير منظمات دولية متخصصة لا يعلمها المشاركون حيث بينت دورهم الفعال في أماكنهم .
وتم اختيار الشاب الحضرمي مطلق الصيعري لقدرته على إدارة ميناء الوديعة البري في ظل اصعب الظروف التي مرت بها بلادنا وقدرته أيضا على نقل تصنيف الميناء من المستوى الثالث(المتدني) إلى المستوى  الأول (الأعلى) الأمر الذي ساهم في تسهيل حركة المسافرين والبضائع على مدار ال24 ساعة.
وخلال جلسات المنتدى تم  مناقشة التجارب الميدانية في عدد من البلدان كما تم الاستماع للتجربة الميدانية والنقلة النوعية التي شهدها الميناء في الحركة.
وجرى خلال المؤتمر تكريم القيادي الشاب مطلق الصيعري نظير جهوده وتم منحه شهادة شكر وتقدير.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة