الهرم بلازا .. أكبر اهرام التسوق بوادي حضرموت يفتح أبوابه بمدينة سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 08/مايو/2017
news_20170508_2.jpeg
افتتحت صباح اليوم بمدينة سيئون أكبر صالة عرض للتسوق بوادي وصحراء حضرموت [الهرم بلازا ] صاله العرض الأكبر بوادي حضرموت تقع بسوق العيدروس بجانب مستشفى سيئون العام بها عدة أقسام تسوق منها ركن العطورات والملابس نسائي رجالي ولادي العاب الاطفال , الآواني المنزلية وغيرها من المقتنيات التي يحتاجها المتسوق كما يقع ضمن الصالة سوبرماركت يحتوي على كافة المشتريات الغذائية والاحتياجات الأزمة وبأسعار مناسبة .
في حفل الافتتاح الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء /عصام حبريش الكثيري وعدد من المسؤلين أوضح الأخ /علي حذيفة اليافعي مالك مشروع الهرم بلازا أن تكلفة المشروع بلغة 3 مليون و500 الف ريال سعودي مشيرا الى ان المشروع الذي يقع على مساحة 2800 متر مربع قد استوعب تشغيل 70 شابا وشابة من ابناء مدينة سيئون ' شاكرا السلطة المحلية بالوادي والجهات المعنية على تذليلها الصعوبات والعقبات لإقامة هذا المشروع .
الوكيل الكثيري قال في حديثه أن السلطة المحلية بوادي حضرموت ستتعاطى بشكل إيجابي مع كل المستثمرين من الداخل والخارج وستسعى جاهدة إلى تذليل كافة الصعوبات التي من الممكن أن تواجههم مشيرا في حديثة إلى أن وادي حضرموت يعد بيئة خصبة للإستثمار فيها .
وأشاد الكثيري بالمشروع الذي يسعى لتوفير كل ما تحتاجه الاسرة تحت سقف واحد منوها إلى أهمية مراعاة حالة المواطن التي تأثرت كثيرا بفعل الظروف التي يمر بها الوطن .
وبعد الافتتاح اكتضت الصالة بالمتسوقين من المواطنين الذين أبدو رضاهم وفرحتهم بأفتتاح مثل هذه المشاريع التي تتيح لهم مجال أكبر للتسوق واختيار الأفضل , حيث قامت إدارة الهرم بتوزيع الهدايا المجانية للمتسوقين.
حضر قص شريط الافتتاح الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومدير عام مديرية سيئون المهندس عمر عبيد باعارمة والامين العام لمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمة ومدير عام الاشغال العامة بمديرية سيئون الاستاذ فوزي باحميد وعدد من رجال الاعمال ومدراء فروع البنوك .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة