قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي بعدد من التجار الحضارم
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 08/مايو/2017
news_20170508_8.jpeg
التقى سعادة اللواء ركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية مساء يوم أمس بعدد كبير من تجار محافظة حضرموت بتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت ممثلة برئيسها الاستاذ "فارس بن هلابي" وذلك في ديوان بيت القائد حيث أن ناقش اللقاء جملة من المواضيع الهامة والتي تهدف إلى تحقيق أهداف قيادة المحافظة في سبيل خططها وبرامجها التنموية نهوضاً بمستوى تنمية وازدهار المحافظة.
وفي كلمته التي أُستهل بها اللقاء رحّب القائد البحسني بالأخوة التجار الحاضرين وشكر لهم تلبيتهم الدعوة ، و أوضح لهم أن المنطقة تشهد أمناً واستقراراً لا يضاهيه أي وضع في كل محافظات الوطن ، فلذا توجب علينا أن نعمل جميعاً لنهضة حضرموت تنموياً واقتصادياً في خندق واحد مثله مثل الخندق الذي حققنا به هذا المستوى من الأمن و الاستقرار والتقدم.
وأضاف .. أنتم نواة خطتنا القادمة والتي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بمحافظتنا حضرموت الخير كونكم تمثلون الجانب الأساسي للاقتصاد والتنمية فيها ، فبالتعاون المتوجب علينا جميعاً سوف نحظى بتحقيق ما نصبُ إليه خدمةً لهذه الأرض الطيبة والغالية على قلوبنا ، فكل من جانبه وبكل شفافية و مصداقية وطنية نستطيع أن نبي حياة مستقبلية لأبنائنا واجيالنا القادمة ، حياة يكسوها الأمن والتنمية والازدهار المواكب للعالم أجمع ، حيث لا ننسى أن حضرموت حازت على شرف البناء والتطور في كل البلدان الشقيقة والأجنبية بدهاءِ وكرمِ أمثالكم تجارنا الحضارم .
من جانبهم شكر الحضور للقائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني على هذه الاستضافة ورحابة صدره لتقبل كل المشاكل والعراقيل التي تواجه سير أعمالهم ووعده بالسعي في تذليلها وتسهيل أمرها بإذن الله تعالى مع سعادة اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة .
الجميع استحسنوا بناء وتأسيس علاقة وطيدة بين القيادة وغرفة تجارة وصناعة حضرموت الممثل العام لهم بمثل هكذا لقاءات نقاشية وتشاورية ليدلوا كلاً بدلوه خدمة للوطن والمواطن الكريم في حضرموت الخير، كما أبدأ كل منهم استعداده بالمشاركة والمساهمة الفاعلة في تحقيق أهداف الخطة التنموية والاقتصادية للمحافظة خلف قيادتها الحكيمة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك واللواء ركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية .
حظي اللقاء بتغطية اعلامية من قناة حضرموت الفضائية وإذاعة نماء وموقع نبأ حضرموت الإخباري وعدد من النشطاء الإعلاميين .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة