اذاعه سيئون..معاناه وابداع!!
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/بقلم/ علي باسعيده- - الأربعاء 03/مايو/2017
353453.JPG
سيسجل ال 2 من مايو من العام 2017 في ذاكرتي  كونه يوم  ليس كسائر الايام فهو اليوم الذي تم فيه  دعوتي لاجتماع يضم العاملين والمساهمين في الاذاعه وهو الاجتماع الاول الذي يقام بعد قرابه ال15 عاما بحسب افادة الزملاء.
هذا البادره تحسب للقياده الجديدة للاذاعه ممثله بالمدير الأستاذ الزميل/ هدار الهدار وبقيه الكادر الاداري بالاذاعه..
الإجتماع بحد ذاته خطوه ممتازه راينا من خلالها حرص الجميع على الارتقاء بالعمل الاذاعي والرساله الاعلاميه الى الافضل لما للاذاعه من مكانه طيبه عند المستمع ولما تقدمه وتحمله من ارث اذاعي رائع صنعه جيل من الزملاء منهم من لا زال على قيد الحياه ومنهم انتقل للرفيق الاعلى الذين اسسو مداميك العمل الاذاعي خلال اكثر من 40 عاما مع بقية زملائهم من الشباب والزميلات العزيزات من جيل اليوم.


حقيقة يفخر المرء منا ان يكون من اسره الاذاعه التي تضم  هذه الكوكبه من المبدعين في جميع المجالات الذين يعشقون العمل الاذاعي ويقدموا مواد تسعد المستمع وتتلمس هموم المواطن..
 بل ان الزملاء العاملين بهذا الصرح الاعلامي ضربوا اروع الامثله في حبهم للعمل. الاعلامي رغم  تاخر رواتبهم وتوقف حوافزهم وهذا لم نسمع به او نشاهده في اي مرفق  خدمي اخر فما بالك بمرفق اعلامي يبذل فيه الزملا جهود مضاعفه داخل الاستديوهات وفي الميدان.
وامام هذه الامر وبمناسبة هذا اللقاء الطيب فاننا نناشد السلطات المحليه ممثله بالمحافظ اللواء/ احمد سعيد بن بريك ووكيل الوادي عصام حبريش وكل المسولين في السلطه المحليه وفي وزاره الاعلام بالوقوف الى جانب الاذاعه وزياده الدعم لها حتى تقوم بأداء رسالتها بالشكل المطلوب خصوصا وان العمل الابداعي يحتاج الى ذهن صافي بعيدا عن هم الراتب ومستحقات العاملين..
والله الموفق.   



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة