اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت تقر : الجمعة تنفيذ ركلات الترجيح على ملعب دوعن بين التضامن والبرق وتحدد مواعيد دور الأربعة
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الأربعاء 12 /4/ 2017
IMG_4963~2-tile0.jpg
 إتخذت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت لكرة القدم عدداً من القرارات بعد مناقشتها تقارير مباريات دور الثمانية وبخاصة مباراة الإياب التي اقيمت على ملعب نادي التضامن بالمكلا  بين فريق نادي  التضامن  وفريق نادي البرق بتريم  والتي لم يحسم فيها التأهل إلى دور الأربعة بعد تعذر إقامة ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى هذا الدور والذي من المقرر ان يلتقي فريق نادي شعب حضرموت في هذا الدور ( دور الأربعة ) كما ناقشت اللجنة الإحتجاج المقدم من نادي البرق بتريم وأقرت :

 
1. إستنادا إلى المادة (40) من لائحة المسابقات التي تنص على ان يعتبر تقرير حكم المباراة والمراقب فيما يتعلق بنتائج المباريات وأحداثها وتصرفات اللاعبين والإداريين والمدربين والجمهور داخل الملعب مستندات رسمية لها حجتها في الإثبات عند الفصل في الإحتجاجات المقدمة من الأندية أو إذا لم تسر المباراة سيراً طبيعياً , وعليه تعتمد اللجنة نتيجة المباراة كما عند إنتهائها بهدف دون رد لصالح التضامن .

2.    إستنادا الى المادة (2) الفقرة (3/1) من القانون رقم (10) القانون الدولي لكرة القدم 2016/2017 التي تنص فقط على إعتماد قاعدة الاهداف خارج الارض او ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز عند التعادل واستناداً الى المادة ( 8 ) من لائحة البطولة تقرر اللجنة اعتماد تنفيذ ركلات الترجيح فقط لتحديد النادي المتأهل لنصف النهائي .
3.    إستناداً للمادة ( 4 ) من لائحة المسابقات والتي تنص على الحق للجهة المنظمة تغيير أو تعديل موعد ومكان على ان تقوم بإبلاغ الناديين المعنيين برسالة رسمية في موعد اقصاه قبل 48 ساعة من موعد المباراة .

وعليه تقرر اللجنة الرئيسية تنفيذ ركلات الترجيح بين بين ناديي البرق والتضامن على ملعب نادي دوعن وبدون حضور جمهور لغرض تحديد المتأهل منهما الى دور الاربعة وذلك عصر يوم الجمعة 14 /4 /2017 الساعة الرابعة عصرا .
1.    إستنادا  الى المادة (87) من لائحة المسابقات والمادة (34) من لائحة البطولة القاضيتين بتخويل الجهة المنظمة اتخاذ ماتراه مناسبا فيما لم يرد له نصا في اللائحة تقر اللجنة الرئيسية مايلي :
يتولى الناديين نقل فريقيهما والحضور إلى ملعب دوعن حسب الموعد المحدد على أن تتحمل اللجنة الرئيسية تكاليف النقل وأي نفقات ضرورية وفقاً والمعمول به .
  لايجوز للناديين تقديم قائمة جديدة باللاعبين خلافاً للقائمة السابقة بالمباراة التي إنقضت .
فيما يتعلق بمواعيد وملاعب دور الأربعة أقرت اللجنة الآتي :
سلام الغرفة × وحدة تريم -الجمعة 21 /4/2017 - الاستاد الأولمبي سيئون 
الفائز من لقاء البرق والتضامن × الشعب – الجمعة  21 / 4/2017 – ملعب الشاحث بالشحر
وفي حالة التعادل في الوقت الاصلي تحسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح حسب اللائحة .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة