وزير الشباب والرياضة يشارك في الدورة 40 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب
   
القاهرة / موقع محافظة حضرموت / خاص - الإثنين 10 /4 /2017
الوزير اجتماع.jpg
أدان نايف البكري وزير الشباب والرياضة ما تعرضت له جمهورية مصر العربية يوم امس الاحد  من اعمال ارهابية كانت سببا في سقوط عدد من الشهداء والجرحى المواطنين الامنين، ناقلا تعازي القيادة والشعب اليمني الى اشقائهم في مصر.




واكد الوزير البكري في كلمته التي القها في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته الـ 40 التي اختتمت ظهر اليوم الاثنين في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية على تظافر الجهود العربية للتصدي لظاهرة الارهاب والارهابيين مهما كان شكلهم او انتمائهم.

وجدد الوزير البكري الدعوة الى منح الشباب الفلسطيني مزيدا من الدعم والرعاية واعطائهم الأولوية في البرامج والانشطة التي تضعها الامانة العامة الفنية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وشاركت الجمهورية اليمنية في أعمال الاجتماع بوفد برئاسة معالي الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وضم كلا من :" السفير رياض العكبري مندوب اليمن في الجامعة العربية وشفيع العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التأهيل والتدريب وحمزة الكمالي وكيل الوزارة ود.عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام بوزارة الشباب والرياضة ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب الوزير".

 وناقش الوزراء الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، التي قدمها المكتب التنفيذي للوزراء، وتتضمن توصيات اللجنتين الرياضية والفنية الشبابية المعاونة للمجلس وتسلمت ليبيا رئاسة الدورة ال 40 من لبنان التي راست الدورة السابقة 39.، واقرت خطة النشاط للمرحلة المقبلة اضافة الى اعتماد الحساب الختامي والمركز المالي لحسابات صندوق المجلس.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة