إتحاد الرياضة للجميع يدشن نشاطه بدوري المؤسسات والدوائر الحكومية بالمكلا
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الإثنين 10 /4 /2017
اتحاد الرياض0.jpg
يدشن إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت باكورة أنشطته وفعالياته المختلفة للعام الحالي 2017 بتنظيمه لبطولة كرة القدم للمؤسسات والدوائر الحكومية وتقام ضمن الأنشطة والفعاليات العامة للإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير مدينة المكلا من القاعدة ( إبريل 2017) بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا  وتعتبر هذه البطولة أول نشاط للإتحاد الجديد بعد إعادة تشكيله بقرار مكتب الشباب والرياضة.




 وتحضيراً لتنفيذ هذه البطولة  التي سيشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة إلتقى المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم برئيس وأعضاء إتحاد الرياضة للجميع مرحباً بهم ومتمنياً لهم التوفيق في مهامهم وخدمة الرياضة عامة .
    وخاطب مسجدي خلال اللقاء أعضاء الإتحاد الجديد بأن يكونوا لحمة ويداً واحدة  لغرض نجاح مهامهم وأن يجعلوا الرياضة للجميع واقعاً وليس اسماً فقط وأن يشركوا الجميع في فعالياتهم وأنشطتهم ويعملوا على خطة هادفة ومزمنة بمواعيد تنفيذية لنجاح برامجهم وخططهم , ويبرزوا ذلك في المدارس والأماكن العامة وأن يهتموا بالرياضيين جميعاً بمختلف أعمارهم وفي مختلف الالعاب وضرورة التنسيق مع الإتحادات المعنية بالألعاب الرياضية وإتحادات  ذوي الإحتياجات الخاصة . 
    وأشار مسجدي ان من بين مهام الاتحاد الجديد هو اعادة الروح للألعاب الشعبية التي انقرض البعض منها والعمل على استمرارية مزاولتها والحفاظ على الموروث الشعبي لهذه الرياضات الشعبية والسعي لإبرازها , مؤكداً ان مكتب الشباب والرياضة سيقف داعما ومساندا لجهود الاتحاد .
من جانبه عبر رئيس اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت  الكابتن محمد عفيف العمودي باسمه واعضاء اتحاده عن الشكر والتقدير للثقة التي أولتها قيادة المكتب مؤكدا إنهم سيكونون عند حسن الظن بهم ويعملوا لصالح الرياضة وتطورها .
    وكان مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت قد اصدر مطلع الاسبوع الجاري قراراً إدارياً رقم ( 5 ) قضى بإعادة تشكيل إتحاد الرياضة للجميع وتكون من الإخوة :
         محمد عفيف العمودي    رئيساً
        أشرف صالح الشيباني    نائباً للرئيس
        باسل أحمد باظروس      أمينا عاماً
       عدنان محمد القثمي       مسئولاً ماليا
       صالح أحمد العطاس      مسئولاً للنشاط
       محمد عمر باعلي       مساعداً لمسئول النشاط
       محمد عوض بامتيرف    مسئولاً  إعلامياً




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة