الوزير نايف البكري يزور مندوبية اليمن في الجامعة العربية بالقاهرة
   
القاهرة / موقع محافظة حضرموت / خاص - الإثنين 10 /4 /2017
الوزير رياضة.jpg
قام الاخ نايف البكري معالي وزير الشباب والرياضة يوم امس الاحد بزيارة مندوبية الجمهورية اليمنية في الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة التقى خلالها بالسفير رياض العكبري مندوب اليمن وطاقم المندوبية.






واشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها السفير العكبري وطاقم المندوبية لخدمة مصالح اليمن في الجامعة العربية ، معبرا عن سعادته بزيارة المندوبية واللقاء بسعادة السفير رياض العكبري الذي يملك رصيدا طيبا في خدمة الشباب والعمل معهم منذ سنوات طويلة ، ومازال يساهم من موقعه الجديد في دعم انشطة وزارة الشباب والرياضة على المستوى العربي من خلال تسهيل مهام الوزارة على صعيد الفعاليات المرتبطة بالجامعة العربية كحلقة وصل بين الجامعة واليمن.

وقال البكري :" نقدر باعتزاز كبير دور سعادة السفير رياض العكبري في الجامعة العربية ، ونشكره على كل ما يقوم به من عمل ايجابي يصب في خدمة القضايا الوطنية بشكل عام والشبابية الرياضية على وجه الخصوص".

واضاف :" نحن سعداء بما وجدنا من اهتمام لدى المندوبية ونطمح الى مزيد من الشراكة معهم لما يخدم حصول شبابنا ورياضيينا على مزيد من الفرص في الجامعة العربية ومنظماتها المختلفة اكان من اجل التأهيل او الحصول على مناصب ادارية وفنية".

واختتم معالي الوزير حديثه بالتأكيد على اهمية استمرار التواصل والعمل المشترك مع المندوبية لما فيه مصلحة الوطن وشبابه.


من جانبه رحب سعادة السفير رياض العكبري مندوب اليمن الدائم في الجامعة العربية بمعالي الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له، ثم قدم شرحا موجزا للدور الذي تقوم به المندوبية خدمة لمصالح اليمن في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والشبابية.

واكد السفير العكبري على اهمية تنسيق الجهود بين الوزارة والمندوبية بما يساهم في تنفيذ مهمتهما في خدمة مصالح اليمن في مجال الشباب والرياضة.

واختتم سعادة السفير حديثه بالإشارة الى استعداده التام وكل طاقم  المندوبية لخدمة القضايا الوطنية في الجامعة العربية في اي وقت.

رافق الوزير في زيارته الإخوة شفيع العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة لشئون التدريب والتأهيل وحمزة الكمالي وكيل الوزارة وصالح الحميد وكيل وزارة الاعلام وعزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وفرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة والكابتن وجدان شاذلي مستشار وزارة الشباب والرياضة ورجل الاعمال محمد النقيب.

يذكر ان الوزير نايف البكري والوفد المرافق له يتواجدون في القاهرة للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب الذي ستنطلق فعاليته اليوم الاثنين بمقر الجامعة.


http://www10.0zz0.com/2017/04/10/16/280361325.jpg



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة