إجتماع بسيئون يناقش أوضاع الرياضة بمديرية ساه
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 05/إبريل/2021م
news_20210405_05.jpg
ناقش مدير عام مكتب وزارة  الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري، ومدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الإثنين، أوضاع الرياضة بمديرية ساه، والسبل الكفيلة للنهوض بها إلى مراحل متقدمة.
وكرس اللقاء لمناقشة الأوضاع الرياضية في مديرية ساه والإستعداد لإعادة تفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة المسابقات الرمضانية، وكذلك المسابقة الثقافية الخامسة لأندية وادي حضرموت التي تستضيفها مديرية ساه في التاسع من رمضان وينظمها نادي القادسية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية .
وأشار الجهوري إلى حرص مكتب وزارة الشباب والرياضة على الاطلاع عن كثب لأوضاع الرياضة  بكافة مديريات الوادي والمساهمة في وضع الحلول المناسبة لكثير من التحديات والمشاكل التي تواجههم، والعمل مع السلطات المحلية بما يسهم بالإرتقاء في الجانب الرياضي .
بدوره أكد الشيخ مبارك بن عبودان الجابري بأن السلطة المحلية مستمرة في تقديم دعمها ورعايتها للقطاع الرياضي في المديرية، من خلال الحث على تفعيل مختلف الألعاب من أجل ممارسة الشباب هواياتهم، والابتعاد عن الظواهر السلبية، مشيدا في الوقت ذاته بجهود ممثل مكتب الشباب والرياضة في المديرية التي يبذلها في أطار الإهتمام وخدمة الرياضيين .   
حضر اللقاء مدير إدارة الأنشطة بمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن غازي حسان، وعثمان بن شملان إعلامي مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة